آخر الأخبارأخبار المسجد

مسجد الحمزة يكرّم كوادره و المشاركين في موسم رمضان

كرمت إدارة مسجد الحمزة بسيهات الكوادر و المشاركين في موسم رمضان لعام ١٤٤٢هـ من الجنسين مساء يوم الثلاثاء الموافق ٢٦ شوال في المسجد.

بدأ الحفل والذي قدمه الأستاذ عبدالله السدرة بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ محمد السيهاتي.

وتحدث إمام المسجد سماحة العلامة السيد حسن النمر الموسوي بكلمة توجيهية للكوادر حثهم فيها على توفير الأجواء للمصلين والالتزام بالأخلاق الحسنة ليكونوا شركاء في كل ثواب يناله المصلون، مشيراً إلى أن عملهم في صلب الحياة الدينية والإنسانية.

و شكر الأستاذ منصور الرميح عضو مجلس الأمناء والمدير التنفيذي للمسجد جميع الكوادر و المشاركين الذين أسهموا في نجاح الموسم معرباً عن اعتزازه بالعمل مع ثلة من المؤمنين و راجياً الى الله لهم دوام الموفقية و السداد.

وأعرب رئيس مجلس الأمناء الأستاذ حسين حبيب آل خريدة بشكره وتقديره للكوادر العاملين والذين عملوا في موسم رمضان لهذا العام ، وقال : لقد بذل الكوادر جهدهم الكبير في سبيل إنجاح الموسم ، والذي كان له الأثر الكبير في نفوس المصلّين وروّاد المسجد ، وقدم شكره أيضاً لسماحة السيد حسن النمر إمام المسجد لجهوده الكبيرة ، وقال : لقد كانت كلمته وافية وهي دستور للعمل التطوعي .

و اختتم الحفل بتسليم سماحة السيد دروع التكريم لجميع الكوادر و المشاركين، سائلين الله أن يتقبله بقبول حسن وأن يزيل البلاء والوباء لتعمر بيوت الله بالمصلين

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى