أخبار المسجد

بالصور: أطفال مسجد «الحمزة تحتفل بذكرى ميلاد السيّدة الزهراء «ع»

بمناسبة ذكرى ميلاد السيدة فاطمة الزهراء «عليها السلام» المباركة التي خصها الله -تبارك وتعالى- بأن تكون طريق الامتداد للرسالة المحمدية، فمنها ولد الأئمة «سلام الله عليهم» وهم حملة النهج المحمدي الأصيل، أقام مسجد الحمزة بن عبد المطلب «ع»، احتفالية تضمنت عددا من الفقرات التي شارك فيها أطفال المسجد من داخله وخارجه.
الفقرات بدأت بآيات من الذكر الحكيم وقراءة المولد الشريف، فيما تضمن العديد من المسابقات والألعاب الحركية والتفاعلية والمشوقة بقيادة الأستاذ «زكريا الدرويش» الذي أعطى الفعالية جوا من المرح والتحدي بين البراعم، كذلك تم توزيع المأكولات والمشروبات مجانا للأحبه الأطفال.
من جهته قال المدير التنفيذي للمسجد الأستاذ «منصور الرميح»: بمناسبة ذكرى ميلاد السيدة فاطمة الزهراء «عليها السلام»، أقمنا هذه الاحتفالية من أجل استذكار هذه السيدة العظيمة وتعريف الأطفال بشخصيتها وكنيتها، ولكي يتخذوا من الرسول والزهراء والأئمة «عليهم الصلاة والسلام» قدوة لهم في حياتهم.
وأضاف الرميح «أن هذه الاحتفاليات التي نقيمها في المسجد المبارك بذكرى الولادات الميمونة تسهم في تنمية روح العقل والفكر لديهم ولا سيما في الجانب الديني».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى