أخبار المسجد

بمعية السيد «النمر».. إدارة الحمزة تزور الوجيه «المدلوح»

في إطار تعزيز الروابط الاجتماعية مع مختلف فعاليات ورجالات المجتمع، قام وفد من إدارة مسجد الحمزة بن عبدالمطلب عليه السلام، يتقدمها إمام الجماعة سماحة «السيد حسن النمر» بزيارة الوجيه «الحاج رضا المدلوح»، في منزله العامر بحي السلام، مساء الاثنين 4 ديسمبر 2023.

وألقى سماحة السيد «النمر» كلمةً توجيهيةً وتثقيفيّة حول مساعدة الآخرين والتي تساهم في تشجيع أفراد المجتمع على الإقدام على فعل الخير والاحسان للناس مما يؤدي مع مرور الوقت على تجذر ثقافة الخير، والعطاء، والتعاون، والمحبة وتوطيد روابط الأخوة بين أبناء المجتمع الواحد بعيدًا عن ثقافة الانانية.

وأضاف النمر: ان السعادة هي الرضا وراحة النفس والتي ينبع مصدرها من داخل الإنسان، فالسعادة الحقيقية تكمن في منحها ومشاركتها مع الآخرين من خلال تقديم المساعدة لهم بأي شكل من الأشكال؛ ومن إيجابيات مساعدة الآخرين تماسك المجتمع ابتداءً من تماسك الأسرة، حيث تساهم في تقوية العلاقات الأسرية فعلى سبيل المثال مساعدة الأخوة بعضهم بعضاً تعمل على تعزيز روح المحبة والتعاون فيما بينهم.

وفي ختام الزيارة، وبدوره قدم سماحة السيد «حسن النمر» شكره وامتنانه البالغ للوجيه الحاج «رضا المدلوح» وسائر رجالات المجتمع على دعمهم الدائم للمساجد وجهودهم الجلية في خدمة المجتمع سيما الفقراء والمعوزين والتحفيز الدائم على الاعمال الخيرية، وأصحاب الأيادي البيضاء لتحفيز الخير في المجتمع.
من جهته شكر الحاج «رضا المدلوح» ادارة الحمزة على هذه الزيارة المثمرة والتي تعزز العلاقات الاجتماعية بين أبناء المجتمع المعطاء والتواصل المثمر بينهم.

حضر الزيارة سماحة الشيخ «مرتضى الباشا»، وسماحة الشيخ «جعفر الراضي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى